(¯`»• منتدى الدجاج الرقمي العالمي الخارق في كتاب غينيس•«´¯)
منتدى الدجاج يرحب بكم مرررررررررحبا دجاج في كل مكان نحن الدجاج و انتم الشواي كوووول
ياكلاب اذا سجلت راك كلب او انا دجاجة ننقبك



(¯`»• منتدى الدجاج الرقمي العالمي الخارق في كتاب غينيس•«´¯)

دجاج | افلام دجاج اجنبي | اغاني دجاج | دجاج مريش | دجا ج كليبات | مصارعه دجاج | برامج احمرة ...
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لخضر بلومي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziko-dima

avatar

ذكر عدد مشآرڪآتي:: : 189
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے•: : 28
الموقع : http://elkhadra--26.yoo7.com

مُساهمةموضوع: لخضر بلومي   الإثنين فبراير 01, 2010 11:02 am

النتائج فاقت التوقعات ومشكلتنا الهجومية كبيرة
01/02/2010

لخضر بلومي
اعتبر نجم المنتخب الوطني للثمانينات لخضر بلومي نتائج الخضر المحققة في كأس الأمم الإفريقية بالايجابية، مؤكدا أن المنتخب حقق أكثر مما كان كان يصبو إليه قبل بداية المنافسة الإفريقية، وكشف بلومي في تصريح "للشروق" عن عدة نقاط مهمة لمسيرة الخضر في الكان.

الهدف تحقق بلعب 6 مباريات
قال بلومي إن احتلال المنتخب الوطني للصف الرابع في دورة أنغولا يعد أمرا في غاية الايجابية، بالنظر إلى ما تم تقديمه طيلة المباريات التي خاضها في الدورة، مؤكدا أن خوض ست مباريات كان أمرا مفيدا وسيعود بالفائدة على المنتخب في المناسبات المقبلة "أعتقد أن لعب أكبر عدد من المباريات يعود بالفائدة على المنتخب لأن الدورة تحضيرية للمونديال، النتائج المسجلة ايجابية قياسا بغياب الخضر عن الدورتين السابقتين.

المنتخب تطور جماعيا
عدد بلومي أهم النقاط الايجابية التي توفرت في المنتخب خلال الدورة الإفريقية حيث أكد ان طريقة لعب المنتخب تحسنت كثيرا خاصة على المستوى الجماعي الذي كان سمة بارزة للخضر، مضيفا أن الإرادة في تقديم وجه مشرف يليق باسم الجزائر كانت حاضرة.
الحكم حرمنا من الوصول للنهائي
ورغم أن بلومي اعتبر تحقيق المرتبة الرابعة ايجابي إلا أنه أكد بالمقابل إمكانية تحقيق أكثر مما كان قائلا "المرتبة الرابعة ايجابية للمنتخب لكننا كنا قادرين على الذهاب إلى الدور النهائي للمنافسة لولا حكم المباراة البينيني الذي وقف كحجرة عثرة في سبيل الوصول إلى الانجاز" وتابع "مثل هذه الأمور متواجدة في القارة الإفريقية، حيث يغيب اللعب النظيف وتحضر الكواليس بقوة".

ما دام مقر الكاف في مصر فالأمور ستبقى على حالها
أكد النجم الجزائري ماقاله مدرب الخضر رابح سعدان بخصوص الضغوط المصرية الممارسة على الاتحاد الإفريقي من أجل فوز الفراعنة بالكؤوس الإفريقية "فعلا مادام أن مقر الاتحاد الإفريقي متواجد في القاهرة فلا يمكن أن تحلم الفرق المنافسة على الفوز بالتاج الإفريقي".

الحكم استفزنا لكننا وقعنا في الفخ
على الرغم من تأكيد بلومي على وجود أخطاء تحكيمية فاضحة للبينيني كوجيا إلا أنه بالمقابل كشف عن فقدان تركيز اللاعبين "نؤكد أن الحكم حرمنا من الوصول إلى النهائي إلا أن اللاعبين وقعوا في الفخ ولم يركزوا جيدا.

مطمور ومغني أبهراني وأعتبرهما الأحسن في المنتخب
منح نجم الخضر سابقا أحسن علامة للاعبين كريم مطمور ومراد مغني معتبرا اياهما الاحسن في التشكيلة خلاف الدورة الحالية "أمنح كامل العلامة لمطمور ومغني فالأول قدم مستوى جيدا بنشاطه الدائم في جميع المباريات، في حين ان مغني أبان عن مؤهلات كبيرة رغم معاناته من إصابة، وأنصحه بالعلاج حتى يكون أفضل مستقبلا".

مشكلتنا في الهجوم وعودة جبور ضرورية
قال بلومي إن المباريات التي خاضها الخضر في أنغولا كشفت عن نقائص يجب تصحيحها في القريب العاجل أبرزها الضعف الهجومي الكبير "مشكلتنا في الهجوم فلم نتمكن من تسجيل سوى أربعة أهداف في ست مباريات وهي حصيلة ضئيلة جدا، لذلك يجب الاشتغال على هذا المجال". وشدد بلومي على ضرورة عودة قلب هجوم أيك أثينا رفيق جبور "أعتقد أن عودة جبور للمنتخب ضرورية جدا بالنظر للياقته الجيدة والعقم الذي ميز الخط الأمامي".

لحسن حلقة مهمة في المنتخب
كشف بلومي عن أهمية تدعيم الخضر بأسماء جديدة خلال المونديال المقبل، وركز أحسن لاعب إفريقي لسنة 81 على لاعب "راسينغ سانتاندير" مهدي لحسن.
"الاعلام أخطأ حين قدم تصريحات لبعض اللاعبين أبدوا رفضهم لقدوم اللاعب لحسن، أعتقد أن قدومه ضروري جدا لأنه صاحب مستوى عال".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
--مدير العام--
الرتبة: المدير العام للمنتدى
الرتبة: المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد مشآرڪآتي:: : 235
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
عًٍـمـًرٌٍيَے•: : 27
الموقع : المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: لخضر بلومي   الأربعاء فبراير 03, 2010 1:18 am

مشكوررررررررررررر

ننتظر مزيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elkhadra--26.yoo7.com
 
لخضر بلومي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`»• منتدى الدجاج الرقمي العالمي الخارق في كتاب غينيس•«´¯) :: `·.¸¸.·¯`··._.· أقسـام الريـاضة البدنيــة ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: منتدى الرياضـة الجزائريــة-
انتقل الى: